تحميل التطبيق Flipboard لتصفّح آخر الأخبار والمقالات من مواقع مختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تحميل التطبيق Flipboard لتصفّح آخر الأخبار والمقالات من مواقع مختلفة، للأندرويد والأيفون، آخر إصدار مجاناً، تحميل برابط مباشر

تتركّز وظيفة التطبيق Flipboard على تجميع المقالات والمعلومات وكذلك مقاطع الفيديو والوسائط الاجتماعية من كافة أنحاء العالم، لتزويد المستخدمين بها أينما كانوا، بالتالي يمكننا وصف هذا التطبيق بالمجلة الرقمية التي تبقي المستخدمين على إطلاعٍ مستمرٍ لآخر الاخبار.

وقد أنشأ مطوّرو Flipboard شراكةٍ رسميةٍ مع العديد من الموزّعين الرئيسيين حول العالم، وهذا ما يعطيهم الحقّ في مشاركة المقالات والأخبار المتنوعة ونشرها.

ومع هذا التطبيق يمكننا اختيار عرض بعض الفئات فقط، وإزالة سواها من المحتوى العام للتطبيق، بمعنى إمكانية تخصيص التصفّح والتمرير في صفحة المحتوى للاطلاع على الأخبار التي تهمنا فقط.

كما تتيح لنا هذه المنصة تنظيم المعلومات التي نفضّلها، ومشاركتها مع الأصدقاء المهتمين بنفس المجالات، وبمجرد إنشاء الحساب داخل التطبيق سيكون بوسعنا استخراج المحتويات من الحسابات الاجتماعية الأخرى وإنشاء مجلةٍ رقميةٍ شخصيةٍ للاحتفاظ بها.

يستطيع مستخدمو التطبيق أيضاً جعل التصفّح أسهل من خلال حفظ المحتوى ضمن فئاتٍ محددة، وبهذه الطريقة سنتمكّن من العثور على المحتويات ذات الصلة لاحقاً أو عند التصفّح مع انقطاع الاتصال بالإنترنت.

نهايةً، يمكننا تشغيل هذا التطبيق على كامل أجهزة أندرويد، مع اختلاف نسخ التطبيق المخصصة لكل تحديثٍ من تحديثات النظام.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp