هواوي تستعد للإعلان عن أجهزة جديدة في حدث سيقام في دبي يوم 7 مايو

هواوي تستعد للإعلان عن أجهزة جديدة في حدث سيقام في دبي يوم 7 مايو

تستعد شركة هواوي لإطلاق منتجات جديدة في الأسبوع المقبل. تدعو الشركة معجبيها إلى ما تسميه “إطلاق منتج مبتكر innovative product launch”. وسيقام هذا الحدث الأسبوع المقبل في دبي، ويدعو عشاق هواوي إلى “الاستعداد لمشاهدة فجر حقبة جديدة ومثيرة في الابتكار”. تم الإعلان عن ذلك على موقع X (المعروف سابقًا باسم Twitter) وهو يشير إلى الكشف عن أجهزة هواوي القابلة للارتداء وأجهزة الكمبيوتر المحمولة MateBook وأجهزة الكمبيوتر اللوحية من سلسلة MatePad. أدناه سترى قائمة ببعض الأجهزة الأكثر توقعًا.

أجهزة Huawei القابلة للارتداء – Watch Fit 3 وFree Buds

فيما يتعلق بالتكنولوجيا القابلة للارتداء، فإن التوقعات عالية لإطلاق ساعة Huawei Watch Fit 3 الجديدة. وقد تم التلميح إلى الجهاز من خلال صورة تشويقية تظهر زراً أحمر دواراً. وإلى جانب ذلك، قد تطلق الشركة أيضاً سماعات أذن FreeBuds محدثة. على الرغم من إصدار FreeBuds Lipstick 2 في الصين، إلا أن الإعلان التشويقي يشير إلى وصول نماذج جديدة.

هواوي MateBook X Pro 2024 وهواوي MatePad

سيقدم الحدث أيضاً جهاز Huawei MateBook X Pro 2024. تم إطلاق الكمبيوتر المحمول سابقاً في الصين وحظي بإشادة بسبب تصميمه الرفيع للغاية وخفيف الوزن. حيث يزن الكمبيوتر المحمول 980 جراماً ويأتي بمعالج Intel Core Ultra 9.

إلى جانب الكمبيوتر المحمول المتميز، نتوقع أيضاً أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة من Huawei MateBook D. يكشف الملصق أيضاً عن سلسلة من أجهزة MatePad اللوحية الجديدة التي من المتوقع أن تأتي. يتماشى هذا مع التقارير التي تفيد بأن أجهزة MatePad اللوحية الجديدة اجتازت شهادة 3C مع شحن بقوة 22.5 واط.

لن تكون هناك هواتف ذكية جديدة في هذا الحدث. لا يشير الإعلان التشويقي نفسه إلى الهواتف الذكية، لذلك نعتقد أن الحدث لن يجلب هواتف ذكية جديدة إلى الأسواق العالمية. وكان بعض المعجبين يتوقعون إطلاق سلسلة Huawei Pura 70 خارج الصين، لكن لا يوجد تأكيد في هذا الصدد.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp