سامسونج ستطلق نسخة ثالثة من ساعتها الذكية هذا العام في إشارة إلى طراز Ultra

سامسونج ستطلق نسخة ثالثة من ساعتها الذكية هذا العام  في إشارة إلى طراز Ultra

ربما تكون شركة سامسونج قد أكدت للتو وجود طراز ثالث من Galaxy Watch 7 هذا العام. ففي حين أن لدينا بالفعل أدلة موثوقة على أن الشركة تقوم بتجهيز ساعة Ultra، فقد أطلقت الشركة مؤخراً تلميحاً كبيراً من جانبها. وقالت الشركة الكورية إنها تخطط لطرح ساعات ذكية “جديدة متميزة” في السوق هذا العام. يجب أن يشير ذلك إلى Galaxy Watch 7 Ultra، المعروف أيضاً باسم Galaxy Watch 7 Pro.

على مدى السنوات القليلة الماضية، أطلقت سامسونج نموذجين من أحدث ساعاتها الذكية. يأتي الطراز القياسي بتصميم أنيق وحجم أصغر. والأخرى عبارة عن ساعة رياضية أكثر مع إطار دوار مادي (كلاسيكي) أو بطارية ضخمة (برو). ومع ذلك، في تحول غير متوقع للأحداث، تشير الشائعات إلى أن الشركة ستطلق ثلاثة نماذج من Galaxy Watch 7 هذا العام.

كشفت الشهادات التنظيمية بالفعل عن ساعة ذكية قادمة من سامسونج (رقم الموديل SM-L705) مزودة ببطارية تبلغ سعتها 600 مللي أمبير في الساعة. كان من المتوقع في البداية أن يطلق عليها اسم Galaxy Watch 7 Pro، وقد تصل باسم Galaxy Watch 7 Ultra أو ببساطة Galaxy Watch Ultra. ففي النهاية، ستكون هذه أول ساعة تحمل علامة تجارية فائقة من سامسونج. وبينما ننتظر التأكيد على اسمها، أكدت الشركة الخطط.

قالت سامسونج في تقرير أرباحها للربع الأول من عام 2024 إنها تتطلع إلى تعزيز تجربة نظام Galaxy البيئي من خلال المنتجات الجديدة القابلة للارتداء. وهو يتوسع إلى شكل جديد مع Galaxy Ring. بالإضافة إلى ذلك، فإنها “ستسعى جاهدة لتلبية الطلب على الترقيات من خلال إطلاق نماذج متميزة جديدة” في تشكيلة ساعاتها الذكية. يبدو أن الشركة الكورية تلمح إلى الطراز الثالث من Galaxy Watch 7.

أول ساعة فائقة الجودة من سامسونج يمكن أن يكون لها شكل مربع أو مستطيل. على الرغم من عدم تأكيدها، إلا أن الشائعات حول هذا الموضوع كانت موجودة منذ فترة طويلة. ويمكن للشركة تزويدها بمعالج جديد قوي، وهو أول شريحة 3 نانومتر. يمكن أن تحتوي الساعة أيضاً على مساحة تخزين تبلغ 32 جيجابايت وميزة مراقبة نسبة السكر في الدم. مما يبدو عليه الأمر، ربما تهدف شركة سامسونج إلى منافسة تشكيلة Apple Watch Ultra بساعتها الذكية المتميزة القادمة.

تقول الشائعات أن سامسونج ستكشف عن تشكيلة Galaxy Watch 7 في النصف الأول من شهر يوليو. وبحسب ما ورد سيتم عقد حفل الإطلاق في باريس، فرنسا. وستطلق الشركة أيضاً الهاتفين القابلين للطي Galaxy Z Fold 6 وGalaxy Z Flip 6 في نفس الحدث.



أجهزة المقارنة

مقارنة
إزالة الكل
مقارنة
0
Facebook Twitter Copy Link WhatsApp